Top Ad unit 728 × 90

5 ميزات في جوجل كروم ستفيدك حتماً !

لا يختلف إثنان أن متصفح جوجل كروم يعد أفضل متصفح على الإطلاق، فهو يحضى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين، و هذا راجع أساسا إلى ميزاته الرائعة و التي لا نجدها في غيره، و في موضوع اليوم سأقدم لك أحد أبرز و أفضل هاته الميزات.

إستعمال مربع البحث كآلة حاسبة : 

في كثير من الأحيان نود أن نحسب بعض الأعداد الكبيرة و التي يصعب علينا حسابها دهنيا، لدى فمتصفح جوجل كروم يوفر لك هاته الميزة فما عليك سوى التوجه نحو مربع البحث بالأعلى و كتابة عمليتك ببساطة.
إستعمال مربع البحث كمحول للوحدات : 

جوجل كروم يتيح لك إمكانية إستعماله كمتصفح للصور و ذلك من خلال وضع رابط الصورة بمربع البحث بالشريط العلوي لتظهر لك الصورة كاملة، كما أنه يدعم كثير من صيغ الصور.
تسهيل عملية البحث من خلال السحب و الإفلات:
في كثير من المرات نكون نتصفح موقع ما و نجد بعض الكلمات أو الجمل التي تثير إهتمامنا الشيء الذي يدفعنا لنسخها و إعادة لصقها في محرك البحث، لذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم فنا عليك سوى تحديد (Selectionner)الكلمة أو الجملة المراد البحث عنها و سحبها نحو الشريط العلوي أو نحو نافذة جديدة.
ترجمة المواقع إلى أي لغة:

كثير من الأشخاص يحبون تصفح المواقع الغربية و قراءة مواضيع باللغة الإنجليزية، لكن يبقى العائق الوحيد أمامهم هو اللغة، لدى فيمكنك تحميل و تثبي إضافة Translate Google من خلال متجر جوجل للإضافات.
Unknown on 2:40 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.